منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.
ادارة الموقع

{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} : قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة 649102181
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} : قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة 508807899
{ المزاج } : قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة 39363059
التقيم : 15889
ذكر
sms : قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة 542835613

قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة   قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة Emptyالثلاثاء يناير 04, 2011 12:37 pm

مدخل : مع كل اشارقة مشاعر حساسة ونهفات من قلوب عاشقة احب انثر من بيوت اشعاري واقريكم كل احساس ان شاء الله تعجبكم قصيدة مكتوبي

كلمات وتأليف وادراج : الشاعر مراد الدرباني

السلام عليكم ورحمة الله

مكتوبي انا حوديلك وعيوني انا بهديلك وانتظر اشوفك لحتى اشكيلك لاتسأليني عن احوالي مايهمني والله غير فراقك الغالي واسمك يا عمري مايفارق بالي عيني على صورتك وانتظر مكتوبك نصيب يا دنيا نصيب خسرنا فيكي الحبيب محبوبي يا غالي والله غيرك مايحلالي صرت اسهر بغيابك ليالي السكرانين هذا هوا حال العشقانين انتي بدك ينتهي الي جمعنا انتي بغيابك ظيعتي عمرنا انتي حطمتيني بأيدينك من سنين عيني تشكيلك ولا اهتميت وانا انتظر تحس فيني وتعمل اي شي ينسيني شقى سنيني وانا مابشوف احلى من الدنيا لو اشوفها بعيونك نفسي اعيشك بدنيت فرح وبحبي اصونك ارويك من العطش وانسيك همومك والله الدنيا ماتسوا الزعل ولا تسوا من دونك انتي الي عشقتك من بين كل القلوب وانتي الي كتبت اسمك ع كل الدروب انا بحلف كل ليلة الحياة بدونك والله مستحيله....

كلمات وتأليف _ مراد الدرباني

السلام عليكم ورحمة الله

https://meero-lovers.yoo7.com
leona
عضو فعال
عضو فعال
leona

{رقم العضوية} : 7
{عدد المساهمات} : 163
{العمــــل} : قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة 225170778
{تاريخ الميلاد} : 18/08/1993
{الجنسيه} : قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة 101387485
التقيم : 10287
انثى

قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة   قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 10:52 am

[b] ya welly ana bas ..... lek te2bo0orny hasha3er ell dayeb ya 3an neyalla walla
i like it soooooooooooooooooooo much

قصيدة مكتوبي كلمات من روح دافئة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة \ ياليل \ كلمات وتأليف مراد الدرباني
» قصيدة من الاعماق لفلسطين....كلمات وتأليف ميرو لفرز
» قصيدة رأيتها في منامي : كلمات الشاعر مراد الدرباني
» كلمات اغنية انا مش قادر - كلمات والحان ميرو
» قصيدة \ دعينا