منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.
ادارة الموقع

{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} : اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 649102181
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} : اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 508807899
{ المزاج } : اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 39363059
التقيم : 15889
ذكر
sms : اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 542835613

اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو Empty
مُساهمةموضوع: اغنية انا ليه كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو   اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 8:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 57864535

شبكة ومنتديات ميرو لفرز
تحب ان تطلق اغنية الفنان النجم مراد الدرباني ( ميرو )
اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 103462

الاغنية الجديدة بعنوان

(انا ليـــه)

من كلمات والحان \ مراد الدرباني
وعزف الجيتار \ مراد الدرباني

الاغنية فيديو تم التصوير بالستيديو

للاستماع والتحميل والمشاهدة

الحمد لله تم التسجيل والرفع بالتوفيق
اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 435501 اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 435501

كلمات الاغنية

انا ليه مابعيش غير بس لعنيك
ومابشوف غير كل شي حوالك
انته السبب بحياتي
انته الي بقلبي لمماتي

انتي محبوبتي ... وبيدك فرحتي
يا اغلى من الدني...ياجنة بسمتي

لاتغيب عني ولا تفكر تروح
وانا ليك لأخر نفس بالروح
ليه توعدني وتخلف بوعدك
لاياروحي هذا مو طبعك

انتي محبوبتي ... وبيدك فرحتي
يا اغلى من الدني...حبك بسمتي
مين غيرك بيفرح عينيا
وبينسيني هموم الدنيا
لالاتفكر تنساني
من غيرك بظل وحداني
انت السبب في حياتي
وانته في قلبي للماتي

انا ليه مابعيش غير بس لعنيك
ومابشوف غير كل شي حوالك
انته السبب بحياتي
انته الي بقلبي لمماتي

ملاحظة بسيطة \ الاغنية سيتم اعادة تسجيلها لأنه هذا اول تسجيل للاغنية وهية ليست كاملة بهذه الكلمات المطروحة بالموضوع

وبالتالي هذا اول عرض للاغنية

وبعدها سيتم تسجيل الاغنية بالكامل مع الكلمات الي في الموضوع

والله ولي التوفيق

نتمنى ان تكون اعجبتكم ونالت رضائكم

ادارة شبكة ومنتديات ميرو لفرز

عدل سابقا من قبل ادارة الموقع في الجمعة أغسطس 26, 2011 10:30 am عدل 2 مرات
https://meero-lovers.yoo7.com
BoBy Girl
مشرف عام
مشرف عام
BoBy Girl

{رقم العضوية} : 4
{عدد المساهمات} : 492
{العمــــل} : اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 225170778
{تاريخ الميلاد} : 05/12/1995
{الجنسيه} : اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 508807899
التقيم : 10791
انثى
sms : اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو 503175113

اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو   اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو Emptyالخميس أغسطس 11, 2011 9:13 am

حلوة الله يوفقك ...

اغنية انا ليه \ كلمات والحان وعزف وغناء ( مراد الدرباني ) للاستماع والتحميل والمشاهدة - فيديو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية الكلام وياك \ مراد الدرباني ( فيديو كليب من تصميم MEERO LOVERS ) للاستماع والمشاهدة ..
» اغنية روح كلمات والحان وغناء مراد
» اغنية عارفة لو طمني قلبي \ غناء النجم مراد الدرباني ( للاستماع والتحميل )
» بشكل خاص وحصري اغنية صــــار الحكي \ بصوت النجم المبدع مراد الدرباني \ للاستماع والتحميل حياكم الله
» بمناسبة شهر رمضان الكريم \ اغنية تيجي نصوم شهر رمضان للفنان تامر حسني بصوت \ مراد الدرباني (للاستماع والتحميل)